?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأربعاء, 17 أبريل 2013

مصر : على إسرائيل فحص الصواريخ أولا قبل اتهامنا

إيلات

والاردن تنفي سقوط قذائف صاروخية على مدينة العقبة

السعودية اليوم/ القاهرة وكالات

نفى مصدر أمنى مصري مسؤول أن تكون الصواريخ التي قالت إسرائيل إنها سقطت على إيلات اليوم الأربعاء قد انطلقت من سيناء، وقال المصدر "لم نبلغ بأي اختراقات أمنية للحدود المصرية ولم ترصد قوات حرس الحدود أي مظاهر لذلك".

وقال المصدر :"يجب على إسرائيل فحص الصواريخ أولا قبل أي حديث عن مصدرها"، مشيرا إلى أن سيناء تشهد تعزيزات أمنية مشددة في الفترة الحالية خاصة أنها فترة احتفالات، وأكد :"سيناء تحت السيطرة الأمنية المصرية ومؤمنة وخاصة على مناطق الحدود مع إسرائيل وغزة".

وكانت 3 صواريخ قد سقطت في إيلات جنوب إسرائيل دون وقوع إصابات أو إحداث أضرار. وقد أغلقت السلطات الإسرائيلية مطار إيلات بعد سقوط الصواريخ على المدينة.

 

الاردن تنفي سقوط قذائف على العقبة

العقبة

نفى مصدر أردني مسئول في عمان صباح اليوم الأربعاء سقوط أي قذائف صاروخية على مدينة العقبة، وأكد محافظ العقبة الأردنية فواز ارشيدات عدم صحة مارددته وسائل الإعلام الإسرائيلية بسقوط صاروخين على مدينة العقبة صباح اليوم، مؤكدا أن هذه الأخبار عارية تماما عن الصحة .

وقال أرشيدات إن الأوضاع في مدينة العقبة هادئة تماما ولايوجد أي شيء غير طبيعي في المدنية " مؤكدا أن حركة الحياة في العقبة عادية جدا.

وكانت صحيفة "جيروزاليم بوست" الاسرائيلية قد ذكرت على موقعها الالكتروني صباحا أن صاروخين سقطا فى مدينة العقبة الاردنية صباح اليوم وذلك في أعقاب تقارير أفادت بانفجار صاروخ فى مدنية ايلات بجنوب اسرائيل.

وكان صاروخ من نوع "جراد" قد سقط في مدينة العقبة الأردنية في الثاني من أغسطس عام 2010 مما أسفر حينها عن مصرع مواطن أردني وأصابة خمسة آخرين واحتراق سيارتين وإلحاق أضرار مادية أخرى جراء انفجار الصاروخ الذي سقط قبالة أحد الفنادق الكبرى بالمدينة المطلة على البحر الأحمر جنوب الأردن.. كما تعرضت مدينة العقبة وميناء ايلات الاسرائيلي لسقوط صواريخ يوم 22 ابريل 2010 ولم تقع حينها أية خسائر في الأرواح.

 


متعلــــــق»


التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.