?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأحد, 8 يناير 2017

محمد بن سلمان: إيران تمثل العلل الرئيسة الثلاث بالمنطقة

الأمير محمد بن سلمان

السعودية اليوم/ جدة

أكد ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أن إيران تمثل العلل الرئيسة الثلاث في المنطقة، والمتمثلة في "الأيديولوجيات العابرة للحدود" و"حالة عدم الاستقرار" و"الإرهاب"، وخلال حوار مع مجلة "الفورين أفيرز"، شدد الأمير محمد بن سلمان على أنه لا توجد أي فرصة للتفاوض مع السلطة في إيران في ظل إصرارها على تصدير أيديولوجيتها الإقصائية، والانخراط في الإرهاب، وانتهاك سيادة الدول الأخرى.

كما اعتبر ولي ولي العهد أن المملكة ستكون خاسرة إذا أقدمت على التعاون دون أن تقوم طهران بتغيير نهجها.

إلى ذلك، أكد الأمير محمد بن سلمان حول مواجهة تنظيم داعش وغيره من التنظيمات المتطرفة، أن هزيمة هذه التنظيمات ممكنة في نهاية المطاف، في ظل وجود دول قوية في المنطقة مثل السعودية ومصر والأردن وتركيا.

وفيما يتعلق بقانون جاستا، قال الأمير محمد بن سلمان إن لديه ثقة في قدرة المسؤولين والمشرعين الأميركيين على التوصل إلى حل عقلاني بشأن هذا القانون.

كما أعرب عن أمله في استئناف الحوار الاستراتيجي بين البلدين، والذي توقف خلال سنوات إدارة الرئيس أوباما لأسباب لا تزال غير واضحة.




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.