?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأحد, 8 يناير 2017

إرتفاع الطاقة الانتاجية السنوية في ميناء الملك عبدالله

ميناء الملك عبدالله

السعودية اليوم/ الرياض

أعلن ميناء الملك عبدالله عن ارتفاع طاقته الإنتاجية السنوية إلى 1.4 مليون حاوية قياسية بنهاية العام 2016، بزيادة تفوق مئة ألف حاوية قياسية مقارنة بالعام 2015، ويأتي ارتفاع الطاقة الانتاجية السنوية بنسبة حوالي 8% برغم التحديات التي تواجهها الأسواق وتباطؤ نمو الاقتصادات العالمية. على صعيد آخر، أعلن الميناء عن استقبال أرصفته 729 سفينة في العام 2016، في مقابل 637 سفينة في العام 2015.

ومع انتهاء أعمال البنية التحتية للرصيفين الخامس والسادس، ارتفعت الطاقة الاستيعابية السنوية للميناء إلى 4 ملايين حاوية قياسية مع بداية الربع الأول من العام 2017، ما يوفر وصولاً أكبر إلى عواصم التجارة الأهم في المنطقة والعالم.

وقال م.عبدالله حميد الدين، العضو المنتدب لشركة تطوير الموانئ، الجهة المالكة والمطورة لميناء الملك عبدالله: "يتطلع ميناء الملك عبدالله إلى مستقبل مشرق، ويمضي في طريقه بخطى واثقة لكي يصبح مركزاً رئيسياً على طرق الشحن الشرقية-الغربية بين أوروبا وآسيا، وبخاصة وأن حوالي 30% من حجم التجارة العالمية، مستثنى منها النفط الخام والمنتجات النفطية، تمر عبر البحر الأحمر،" ليضيف: "إن اكتمال تشييد الرصيفين الجديدين هو جزء من خطط التوسع الاستراتيجي التي تهدف إلى رفع الطاقة الاستيعابية وتعزيز مكانة الميناء على خارطة الملاحة البحرية والإقليمية والعالمية، مما يؤكد على الدور الهام المنتظر من الميناء والقطاع الخاص بشكل عام للإسهام في تحقيق رؤية 2030."




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.