?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأحد, 8 يناير 2017

باجندوح ينفي هذا الشرط من أجل التجديد مع الاتحاد

باجندوح

عمر الشمراني/ جدة

نفى لاعب خط وسط نادي الاتحاد، جمال باجندوح، صحة ما نشرته إحدى الصحف الرياضية حول اشتراطه وجود رئيس الاتحاد حاتم باعشن في منصبه، خلال الفترة المقبلة، من أجل الموافقة على تجديد عقده مع العميد. وقال باجندوح في تغريدةٍ عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر): “مع كامل احترامي لجريدة الرياضية، لكني لم أقم بلقاءٍ معهم، ولم أقم بإعطائهم أي تصريح في الأيام السابقة”.

جدير بالذكر أن باجندوح كان قد قام بتجديد عقده مع الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم واحد، مع قدوم الإدارة المكلّفة برئاسة الاتحاد لمدة عام.




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.