?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأحد, 8 يناير 2017

تنافس بين الهلال والاهلي لظفر بخدمات محمد العويس

العويس

عمر الشمراني/ جدة

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حالةً كبيرة من الجدل وعدم اتضاح الصورة فيما يخص مستقبل حارس مرمى نادي الشباب والمنتخب السعودي “محمد العويس”، وذلك بعد فشل إدارة الليوث، خلال الفترة الماضية، في التوصّل إلى اتفاقٍ لتجديد عقد الحارس. أشارت العديد من المصادر إلى أن العويس سينتقل إلى النادي الأهلي بعد انتهاء عقده مع الشباب، وذكرت أن الإدارة الأهلاوية توصّلت لاتفاقٍ نهائي مع الحارس، فيما قالت تقارير أخرى إن نادي الهلال دخل بقوة في الصفقة بإيعازٍ من عضو شرف هلالي، وأشارت إلى أن العويس تلقّى عرضًا مغريًا بقيمة 21 مليون ريال من أجل الحصول على توقيعه مع النادي العاصمي.

فيما تفاعلت الجماهير الهلالية والأهلاوية مع هذه الأنباء، مؤكّدين أن العويس هو مستقبل حراسة المرمى في الكرة السعودية، وأنه سيشكّل دعمًا كبيرًا لصفوف أي فريق يدافع عن ألوانه خلال السنوات المقبلة.




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.