?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
السبت, 24 ديسمبر 2016

أمريكا تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر والأردن

أمريكا

السعودية اليوم/ وكالات

حذرت وزارة الخارجية الأمريكية، أمس الجمعة، مواطنيها من السفر إلى مصر والأردن، خوفا من تهديدات الجماعات الإرهابية، وقالت الوزارة إنه في حين تعزز مصر التواجد الأمني في المواقع السياحية بما في ذلك في الأقصر وأسوان "يمكن أن تحدث هجمات إرهابية في أي مكان في البلاد". وأضافت في بيان لها أن على الأمريكيين تجنب السفر إلى الصحراء الغربية وشبه جزيرة سيناء خارج منتجع شرم الشيخ.

كذلك طال التحذير الأردن حيث قالت الوزارة: "تذكر وزارة الخارجية المواطنين الأمريكيين بأن المنظمات الإرهابية والمتطرفة عبرت عن رغبتها في تنفيذ هجمات تستهدف المواطنين الأمريكيين والغربيين في الأردن".

ويأتي التحذير على خلفية التفجيرات الأخيرة التي وقعت هذا الشهر بينها هجوم على الكنيسة البطرسية الملحقة بكاتدرائية الأقباط الأرثوذكس في القاهرة الذي أسفر عن مقتل 25 شخصا على الأقل، بالإضافة إلى مقتل نحو 12 شخصا بينهم سائحة كندية بهجومين لمتطرفين هذا الأسبوع في مدينة الكرك جنوب الأردن.




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.