?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
السبت, 24 ديسمبر 2016

رئيس الاتحاد للجماهير: ادعموا الفريق ولا تُعرضونا للعقوبات

رئيس  الاتحاد حاتم باعشن

محمد يزيد كشاش/ جدة

طالب رئيس مجلس ادارة الاتحاد حاتم باعشن من الجماهير الحاضرة التقيد بالتعليمات التي تنص على عدم رمي قوارير المياه أثناء سير المباراة و التي يتعرض النادي الى عقوبات مالية ستكبد الكثير من المتاعب، مشدداً على أهمية دعم الفريق و اللاعبين من خلال التشجيع و الالتزام بالأنظمة، وقال خلال اللقاء الذي كسبه أمام الرائد الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين "نطالبكم بعدم تكرار المخالفات او التي تكررت مرتين وتسببت في صرف ٣٠٠ ألف ريال إجمالي المختلفات التي فرضتها لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، و عليكم مؤازرة الفريق بدلاً من إيقاع عقوبات على النادي".

وأجاب على تساؤلات الجماهير حول قرار حسم النقاط: "لن نتساهل في متابعة الموضوع وحفظ حقوقنا ونحن نملك كافة الأوراق والمستندات التي تؤكد صحة موقفنا لذلك سنتفادى العقوبة وعليكم أنتم الحضور ومساندة الفريق في المباريات المقبلة".




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.