?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأحد, 18 ديسمبر 2016

سقوط إيرانيين في حجة.. والمقاومة تتقدم في صعدة

سقوط إيرانيين

السعودية اليوم/ اليمن

قتل 18 مسلحاً من الميليشيات الانقلابية بينهم خبراء إيرانيون، في قصف للتحالف العربي على مخزن للصواريخ في منطقة أبي دوار في محافظة حجة شمال اليمن، فيما قتل ثمانية من مسلحي الميليشيات الانقلابية في كمين نصبته المقاومة الشعبية في محافظة إب، لطقم عسكري في مديرية يريم، من ناحية اخرى اوضح قيادي في المقاومة اليمنية أن الجيش الوطني سيطر بالكامل، أمس على قرى منطقة مندبة في صعدة، وأن مركز مديرية باقم، وأبواب الحديد، وقرى آية، وخطوط الإمدادات، باتت في مرمى مدفعية المقاومة، موضحا مقتل 30 مسلحاً من الميليشيات الحوثية وأسر ثلاثة آخرين، خلال تطهير القرى، لافتا إلى أن أكثر من 500 أسرة تقيم في تلك القرى تعرضوا لكافة صنوف المعاناة.

على صعيد آخر، وفي محافظة تعز، شنت الميليشيات الانقلابية قصفاً على الأحياء السكنية غربي مدينة تعز أمس. ووفقاً لمصادر في المقاومة، فإن الحوثيين المتمركزين في الربيعي قصفوا منطقة الصياحي غرب المدينة، مما أدى إلى مقتل مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين، في الوقت الذي فرضت فيه الميليشيات على المواطنين في قرى حذران التهجير القسري من منازلهم، واختطفت شيخ قرية الشرف في منطقة الحوبان محمد الحدالي.




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.