?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.

اختتام فعاليات معرض صنعتي 2016م للأسر المنتجة

معرض صنعتي

السعودية اليوم/ واس

اختتمت مساء أمس فعاليات معرض صنعتي 2016م للأسر المنتجة في المنطقة الشرقية، الذي نظمته الغرفة للمرة الثانية على التوالي، وبالتعاون مع معارض شركة الظهران إكسبو، وبمشاركة أكثر من 250 أسرة منتجة و 14 جمعية ومركز تنموي, إذ حظي المعرض على مدار أيامه الخمسة حضور كبير من المسؤولين والمواطنين والمقيمين.

وأوضح أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن الوابل، أن المعرض أبراز المواهب عند المشاركات والمشاركين، وضم المبدعين في جميع الأركان، مبديًا إعجابه بالنجاح والإقبال الكبير الذي شهده جناح التاجر الصغير، وذلك لإشاعة ثقافة العمل الحر في عقول أبناءنا منذ الصغر، مؤكدًا استمرار الغرفة في دعم الأسر المنتجة وتقديم المبادرات والبرامج والدورات التدريبية لهم.

وقد صاحب معرض صنعتي هذا العام مجموعة من الفعاليات والمحاضرات التوعوية، التي أُقيمت بغرض توعية العائلات من الزوار بمفردات اقتصادية ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالأسرة السعودية، كالوعي المالي وسبل تنظيم الميزانية داخل الأسرة، ومحاضرات حول الدور الذي يمكن أن يلعبه المجتمع في خدمة الأسر المنتجة، بخاصة أن للمجتمع دور كبير في توسيع قاعدة أعمال هذه الأسر.

واشتمل المعرض على بعض المسابقات للأطفال في جناحهم المخصص بحديقة الورود، مع منحهم العديد من الهدايا المجانية كتصويرهم الصور الشخصية واستلامهما فورًا، إضافة إلى ركن القصص الذي استحوذ على حضور واسع من الأطفال للاستماع إلى القصص المستلهمة من التراث، وركن الشاشة الذي تسابق خلاله الأطفال وتنقل بين الألعاب المعروضة.




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.