?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأربعاء, 7 ديسمبر 2016

تحذيرات من «كارثة إنسانية وشيكة» في تعز

بمحافظة تعز

السعودية اليوم/ متابعة

قال ائتلاف الاغاثة الانسانية بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء "إن 3280 مدنيا قتلوا في المحافظة منذ إعلان الحرب عليها من قبل العصابات الانقلابية في مارس من العام 2015، محذرا في الوقت ذاته من كارثة إنسانية وشيكة"، وأضاف الائتلاف، في مؤتمر صحفي بمدينة تعز "أن الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح، تسببت أيضا بإصابة 15082 جريحا، فيما وصل عدد الاسر التي تعرضت للتهجير القسري والنزوح من مناطق الصراع إلى (177547) أسرة في الوقت الذي بلغت فيه عدد الاسر المتضررة من الحرب (317419)اسرة ".

وفيما يتعلق بالأضرار في المنازل والمنشآت في مدينة تعز ، أكد الائتلاف إن عددها وصل (3782) منزلا ومنشأة جزئيا وكليا و(322) مدرسة بشكب جزئي و كلي، وان الحصار والقصف العشوائي على الاحياء السكنية خلف الاف القتلى والجرحى والمشردين، ودفع بآلاف الاسر نحو خط الفقر .

وذكر الائتلاف، أن الامر ازداد سوءاً بسبب انقطاع المرتبات عن شريحة الموظفين لأكثر من اربعة ودفع بشريحة جديدة الى المعاناة.. محذراً من حدوث كارثة انسانية وشيكة تهدد مئات الالاف من الاهالي اذا لم يتم تدخل سريع لإنقاذ المدينة في المجالين الاغاثي والصحي والايوا..لافتا إلى انتشار الاوبئة والامراض القاتلة واخرها انتشار مرض الكوليرا وامراض سوء التغذية والامراض المزمنة.

وجدد البيان مناشدته للحكومة الشرعية ومركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية والمنظمات الدولية والاقليمية سرعة التدخل وانقاذ المدينة من مجاعة محققة.

وتحدث في المؤتمر الصحفي، رئيس الائتلاف الدكتور عبد الكريم شمسان ونائب رئيس مجلس تنسيق المقاومة المهندس نبيل جامل ونائب رئيس المركز الدكتور علي عبد الرب و الدكتور عبد الحميد اليوسفي عن شركاء الائتلاف بالمحافظة ونائب رئيس اللجنة الطبية الدكتور عبد الرحيم السامعي، والذين اكدوا في كلماتهم على ضرورة التدخل السريع لتلافي الكارثة ،وناشدوا المنظمات الدولية القيام بواجبها تجاه اهالي المحافظة من منطلق القانون الدولي الانساني .

 




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.