?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.

زيادة عدد المتدربات بالكليات التقنية

المتدربات

السعودية اليوم/ واس

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن زيادة عدد المتدربات في الكليات التقنية للبنات في بداية الفصل التدريبي الحالي بنسبة (32%) مقارنة بالعام الماضي، وتصدرت تخصصات المحاسبة والعناية بالبشرة والمكياج وتصميم الأزياء أكثر التخصصات إقبالاً، ويأتي ذلك في وقت أعلنت فيه المؤسسة عن توجهها المستقبلي نحو تطوير مجالات تدريب المرأة بالمملكة بما يتوافق مع رؤية المستقبلية 2030، حيث ستعقد المؤسسة مؤتمراً دولياً في الرياض بمشاركة (15) خبيراً لمناقشة عدة موضوعات من أبرزها تنمية مهارات المرأة.

وأكدت بدرية الزير مديرة مكتب التدريب التقني والمهني للبنات أن الاقبال على الكليات التقنية للبنات في تزايد مستمر سنوياً، بسبب سهولة الحصول على فرص العمل بعد التخرج، حيث روعي في تصميم المناهج والبرامج التدريبية أن تكون وفقاً لمتطلبات واحتياج قطاع الاعمال، ونسب توفر الوظائف في كل منطقة من مناطق المملكة.

وأشارت إلى أن الطلب العالي على التخصصات في الكليات التقنية للبنات جعل المؤسسة تتوسع فيها وتطويرها كتنظيم الفعاليات، وتخصصات التقنية الإدارية ومنها المحاسبة وإدارة المكتبات، وتخصص تقنية الحاسب الآلي، ويندرج تحتها الدعم الفني، وتخصص تقنية التجميل النسائي وتدرب المتدربات على مهارات العناية بالشعر والعناية بالبشرة وطرق وضع المكياج الصحيح.

يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقي والمهني تقدم البرامج التدريبية للفتيات من خلال الكليات التقنية للبنات والبالغ عددها (19) كلية إضافةً إلى (17) كلية تقنية عالمية يتم تشغيلها بالشراكة مع كليات تطبيقية دولية متخصصة في المجالات التقنية والمهنية.




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.