?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأحد, 13 نوفمبر 2016

وزير الطاقة والصناعة يبحث آليات تفعيل اتفاق الجزائر

خالد الفالح

السعودية اليوم/ واس

اجتمع وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية خالد الفالح اليوم، مع وزير الطاقة الجزائري نور الدين بوطرفة خلال زيارته للجزائر. وتناول الاجتماع بحث آلية محددة لتفعيل الاتفاق الذي تم التوصل آلية في منتدى الطاقة العالمي المنعقد في الجزائر في سبتمبر الماضي، الذي يهدف إلى التعاون بين دول منظمة أوبك، والدول المنتجة خارجها، لتحقيق استقرار الأسعار، وإعادة التوازن إلى السوق البترولية الدولية.

وقال المهندس خالد الفالح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية (واس) عن ذلك اللقاء: "لقد كان منتدى الطاقة العالمي الذي عقد في سبتمبر الماضي في هذه الدولة المضيافة، الجزائر، يمثل نقطة تحول في أسواق البترول، وفي التفاهم الذي بدأ يتبلور في العلاقات بين دول الأوبك، والدول الكبرى المنتجة خارجها"، كما أكد وزير الطاقة على ضرورة الوصول إلى توافق بين دول أوبك والاتفاق على آلية محددة لتفعيل الاتفاق التاريخي الذي تم في الجزائر.




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.