?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأحد, 13 نوفمبر 2016

أمستردام تكرم باحثاً سعودياً طور أدوية لمكافحة السل

باحث سعودي

السعودية اليوم/ متابعة

احتفت بلدية امستردام مؤخراً بالباحث السعودي عامر عسيري، وذلك ضمن حملتها لتكريم المتميزين الذين يخدمون المدينة في عدة مجالات ومن ضمنها مجال البحث العلمي والتعليم الأكاديمي حيث تميز عسيري في مجال المضادات الحيوية وتطوير أدوية مكافحة البكتيريا الناقلة لمرض السل الرئوي والذي يتسبب في وفاة مايقارب 2 مليون مريض سنوياً.

وتهدف أبحاث عسيري مع المجموعه البحثية إلى تطوير الأدوية الحالية وتصنيع مشتقات جديدة أقل مقاومة من البكتيريا، ويعد عسيري من المتميزين علمياً ويعمل في جامعة أمستردام الحرة إحدى أعرق جامعات العالم وأقدمها حيث يصل عمرها إلى أكثر من 500 عام، حيث تصنف المجموعة البحثية الذي يعمل بها كأهم 10 مجموعات على مستوى العالم في مجال المضادات الحيوية وبتمويل مباشر من شركة عالمية "جونسون&  جونسون العالمية"، كما يعمل كمحاضر وباحث في جامعة الملك عبدالعزيز وبناء على مجهوداته البحثيه قامت بلدية أمستردام بتكريمه وبنشر صوره في أهم شوارع المدينة تقديراً وعرفاناً لجهوده.




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.