?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
السبت, 8 أكتوبر 2016

وكيل إمارة جازان يتفقد عدد من المشروعات والمرافق بمدينة جازان

جازان

محمود ابوطيره - السعودية اليوم

بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان تفقد وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن اليوم عدداً من المشروعات والمرافق بمدينة جيزان في إطار عدد من الجولات التفقدية بمرافقة مديري الإدارات الحكومية، وشملت الجولة مشروع جسر التوحيد الذي يجري العمل على إنشائه ، حيث استمع إلى شرح من أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع عن مراحل وآلية العمل بالمشروع الذي يمثل جسراً مكوناً من جزئيين هما الجسر الرئيسي الممتد على طريق الملك عبدالعزيز إلى المطلع ويتفرع منه مخرج إلى طريق الملك عبدالله، فيما تابع نسب الإنجاز في المشروع ، موجها بضرورة مضاعفة الجهد وتجاوز المعوقات وتسريع إنجاز المشروع الذي سيسهم في تسهيل الحركة المرورية في قلب مدينة جيزان .

جازان 1

وشملت الجولة مشروع إنشاء مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز الحضاري، حيث تابع الدكتور المقرن المراحل المتقدمة من إنجاز المشروع الذي يضم قاعة للاحتفالات والمؤتمرات ومركز للمعارض ومسرح مفتوح والعديد من المرافق المتطورة والخدمات المساندة ، إلى جانب تفقد مشروع المركز الثقافي ، التابع لوزارة الثقافة والإعلام الذي تم الانتهاء من تنفيذه ، حيث اطلع عل مرافق المركز من مسرح وقاعات تدريبية متطورة ، متمنياً الإسراع بافتتاح المركز الذي يمثل نقلة ثقافية متميزة بمنطقة جازان .

كما تفقد وكيل إمارة منطقة جازان تقاطع الكربوس على طريق " جيزان - أبوعريش " ، وتقاطع محليه على طريق " جيزان - صبيا " ، واستمع إلى المقترحات المتعلقة بتنظيم التقاطعين ، بما يسهم في الحد من الازدحام وتيسير الحركة المرورية .

ورافقه خلال الجولة وكيل امارة جازان للتنمية احمد بن عبدالله زعله.


متعلــــــق»


التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.