?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأربعاء, 5 أكتوبر 2016

الرعاية الصحية بصبيا تحتفي باليوم العالمي للمسنين

العالمي للمسنين

محمود ابوطيره - السعودية اليوم

احتفل مركز الرعاية الاوليه بصلهبه وصبيا الجديدة  اليوم, بفعاليات اليوم العالمي للمسنين, بحضور مساعد المدير العام لصحة العامه  بمنطقة جازان الدكتور موسى بن محمد الذروي  ، ومدير شئون المراكز الصحية بالقطاع الغربي وبحضور   مدير ادارة البرامج الصحيه  الدكتور محمد حكمي والدكتور على شبيلي الامير.

العالمي للمسنين1

وقد بدء الحفل بكلمة مدير المركز الاستاذ نايف بن حسن زنقوطي  استعرض خلالها اللاحتفاء باليوم العالمي للمسنين الذي يوافق الأول من أكتوبر ، وذلك ضمن مشاركة المنطقة في هذه المناسبة العالمية إدراكاً لأهمية رعاية المسنّ ، وانطلاقاً من القيم والثوابت الإسلامية التي تحث على رعاية المسنين والعناية والاهتمام بهم.
وأشار إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يهدف إلى زيادة الوعي الثقافي والاجتماعي لدى شرائح المجتمع كافة بفئة المسنين ، ولخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع، بعد ذلك تحدث الدكتور موسى الذروي الذي اكد حرص وزارة  الصحة ممثلة في صحة جازان وحرص المدير العام الدكتور محمد عبد العالي  على  تقديم العناية والرعاية بفئة كبار السن وتطوير الخدمات المقدمة لهم .وأوضح ايضاً ان ادارة الصحةالعامة تقوم   جاهدة بدعم هذه الفعاليات وتقدم التوعيةعن طريق النشرات التوعوية، مشيراً إلى أن هذه الفئة الغالية على قلوبنا تشهد ازدياد كبير في العدد فمن المتوقع أن تبلغ نسبتهم إلى ١٥% بحلول العام٢٠٥٠م، وبالتالي فإنهم يحتاجون أن تقدم لهم خدمات ذات جودة عالية سواء الجانب الوقائي أو العلاجي وذلك حتى يتمتعون بنشاط بدني وصحة جيدة خلال حياتهم القادمة.

من جانبه ألقى مدير برنامج  الأمراض  المزمنة بصحة بجازان الدكتور علي شبيلي الامير , كلمةً استعرض فيها جوانب صحية تتعلق بالطرق السليمة في التعامل مع المسنين.

كما جرى خلال الاحتفاء تدشين  المعرض التوعوي المصاحب لفعاليات اليوم العالمي.

وفي نهاية الحفل شكر الدكتور الذروي مدير شئون المراكز بالقطاع الغربي الاستاذ عيسى عبادي  على إنجاح البرامج الصحيه في اكثر من مركز مثمن للجميع جهودهم وداعيا لهم بالتوفيق والنجاح.


متعلــــــق»


التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.