?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأحد, 2 أكتوبر 2016

اتحاد الحقوقيين العرب: «جاستا» قرار جائر وانتهاك سافر

الحقوقيين العرب

السعودية اليوم/ وكالات

دعا اتحاد الحقوقيين العرب إلى اتخاذ موقف عربي موحد لإفشال ما يسمى بقانون العدالة ضد رعاة الإرهاب "جاستا" الذي أصدره الكونجرس الأمريكي، وقالت الأمانة العامة لاتحاد الحقوقيين العرب، في بيان اليوم الاحد إن "اتحاد الحقوقيين العرب وهو يتابع عن كثب ما يجري على الساحتين العربية والدولية تلقى باهتمام واستنكار شديدين ما يسمى ( بقانون العدالة ضد رعاة الإرهاب جاستا الذي أصدره الكونجرس الأمريكي).

وأضاف البيان أن "هذا القرار الجائر يعد سابقة خطيرة وانتهاكاً سافراً لكل الأعراف والمواثيق الدولية وتحديداً الإعلان الصادر عن الأمم المتحدة في تاريخ 21 ديسمبر 1965 , القاضي بضرورة احترام الدول وعدم جواز التدخل في شؤون الدول الداخلية وحماية استقلالها وسيادتها ,ثمَّ الإعلان الصادر عنها في 24 أكتوبر 1970 بإعلان آخر أعم وأشمل حول مبادىء القانون الدولي الخاصة بالعلاقات الدولية والتعاون بين الدول وفق ميثاق الأمم المتحدة ".

وتابع البيان "إن اتحاد الحقوقيين العرب وهو يراقب ما يجري على الساحة الدولية ,وما تقوم به السلطات الأمريكية من خلال إصدار مثل هذا القانون , والإبتزاز السياسي الواضح الذي يحاول الكونجرس الأمريكي القيام به ضد من يدعي أنهم رعاة الإرهاب ,أنه يرى من الضرورة بمكان أن يستيقظ أبناء الأمة العربية والإسلامية حكومات وشعوباً , وأن يدركوا حجم التحديات التي تواجههم في الحاضر والمستقبل".

وكان مجلسا الشيوخ والنواب رفضا بأغلبية ساحقة يوم الأربعاء الماضي الفيتو الذي استخدمه الرئيس الأمريكي باراك أوباما ضد مشروع قانون يتيح لأقارب ضحايا هجمات 11 أيلول 2001 بمقاضاة دول ينتمي إليها المهاجمون.




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.