?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأحد, 2 أكتوبر 2016

هيئة التحكيم تقفل باب المرافعة في قضية زين وموبايلي

زين وموبايلي

السعودية اليوم/ متابعة

قررت هيئة التحكيم قفل باب المرافعة في موضوع الدعوى المتعلقة بعملية التحكيم في النزاع بين شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، وحجز الدعوى للدراسة وإصدار القرار، وقالت الشركتين في بيان لهما عبر تداول، أن هيئة التحكيم سوف تبلغ الطرفين من خلال أمانة سر التحكيم بموعد النطق بالقرار في وقت لاحق.

حيث عُقدت الجلسة السادسة أمام هيئة التحكيم صباح يوم أمس السبت بحضور ممثلي شركة زين وممثلي شركة موبايلي، كما حضر ممثلي الخبير المعين من قبل هيئة التحكيم لإبداء الرأي حول بعض المسائل المتعلقة بالدعوى، وخلال الجلسة، قام الخبير المعين من قبل هيئة التحكيم بتقديم عرض عن المنهجية والآلية المتبعة في إعداد مسودة التقرير المُعد من قبله، وكذلك استعرض الخبير المعين من قبل هيئة التحكيم الملاحظات المقدمة من الطرفين والردود عليها، واستمعت هيئة التحكيم إلى ردود الطرفين في شأن ما أبداه الخبير المعين من قبلها حيال تلك الملاحظات، ثم اكتفى كل طرف بما قدمه أثناء نظر الدعوى.




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.