?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأربعاء, 28 سبتمبر 2016

خيرية صبيا تنفذ مشاريع خيرية بأكثر من 10 مليون ريال

خيرية صبيا

محمود ابوطيره - السعودية اليوم

رأس سعادة المهندس محمد بن يحيي عجيبي رئيس  الجمعية الخيرية بصبيا مساء أمس اجتماع الجمعية ا لعمومية بحضور مدير عام الجمعية الشيخ عصام خواجي وكافة أعضاء الجمعية وعدد كبير من الإعلاميين المتعاونين مع الجمعية..  وقد بدأ الاجتماع بالقرآن الكريم ثم ألقى المهندس العجيبي كلمة  رحب فيها بالحضور وشكرهم على جهودهم وتعاونهما مع الجمعية وسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

خيرية صبيا 1

عقب ذلك ألقى الشيخ الخواجي كلمة مماثلة ثم شاهد الحضور عرضا مرئيا عن أنشطة وفعاليات الجمعية وبرامجها الخيرية والإنسانية المتنوعة التي تم تنفيذها خلال العام المنصرم والمشاريع المستقبلية التي تنفذها الجمعية الخيرية ومنها مشاريع استثمارية تصب في خدمة منسوبي  الجمعية  من المستفيدين من خدماتها من كافة شرائح المجتمع والمساعدات الإجمالية العينية والمادية التي قدمتها الجمعية للمحتاجين من المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها.

 عقب ذلك توالت برامج الاجتماع ثم فتح المجال للمداخلة والإستفسارات بين الحضور ومدير عام الجمعية والأعضاء وفي الختام  شكر المهندس العجيبي كافة الإعلاميين  المتعاونين مع الجمعية وأشاد بجهودهم متمنيا استمرار تلك الجهود لخدمة المجتمع المحلي.


متعلــــــق»


التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.