?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.

د. المقرن يفتتح معرض الأثاث والديكور للأسر المنتجة بكادي مول

معرض

محمود ابوطيره - السعودية اليوم

أفتتح وكيل إمارة جازان الدكتور سعد المقرن تم افتتاح مساء أول أمس الجمعة معرض الأثاث والديكور للأسر المنتجة والمنتجات الذي ينظمه مركز إبداع المرأة السعودية في كادي مول بجازان، وذلك بمشاركة فتيات المركز اللاتي تم تدريبهن من قبل مديرة المركز الأستاذة "عائشة الشبيلي" وعدد من الأسر المنتجة.. كما شارك في الحضور الشيخ "ناصر مريع "رئيس الغرفة التجارية والاعلامي المتألق صاحب الطرح المتميز الاستاذ "مهدي السروري" والاعلامي الاستاذ "هادي شراحيلي" .

حيث قام وكيل إمارة جازان الدكتور سعد المقرن بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض الذي سيستمر لمدة خمسة عشر يوما.

افتتاح معرض

وتم بدء الحفل بتلاوة مباركة للطالب "عبد الرحمن المسملي"  من طلاب جامعة جازان.

ثم ألقت سكرتارية المركز الأستاذة "إشراق حيدر" كلمة الأستاذة "عائشة الشبيلي" نيابة عنها التي أوضحت فيها مسيرة المركز خلال ثمان سنوات.

ثم قامت "علا يتيم" بطرح كلمتها نيابة عن فتيات المركز من خلالها قدمت كلمة الشكر وعرفان للمديرة الأستاذة "عائشة الشبيلي" على ما قدمته لهن من دعم بمفردها وما تقدمه للوطن من عطاء وانجاز.

في حينه قام وكيل إمارة جازان بالتجول في أرجاء المعرض مستمعا للشرح المفصل من الأستاذة "عائشة الشبيلي" عن ما يحويه المعرض من قطع الأثاث وكيفية نجارتها وتنجيدها من قبل فتيات المركز ودمج التراث بالحاضر ثم  تطرقت لشرح طريقة عمل المشغولات اليدوية التي تمثل أبرز ما تمتاز به منطقة جازان من مختلف المهن والحرف والصناعات اليدوية.

من جهته أعرب وكيل إمارة جازان عن سعادته بما شاهده من هذه الأعمال والمنتوجات من قبل فتيات المنطقة اللاتي سيساعدن في تنمية الوطن وقال إنهن فخر للوطن ومثال للمثابرة.

الأستاذة عائشة الشبيلي بدأت برفع أسمى التبريكات لمقام لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة اليوم الوطني ولمقام ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولمقام ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

ثم أرسلت تهانيها ودعائها لجنودنا البواسل على ما يقدموه من مجهودات لهذا الوطن الغالي وأسأل الله لهم النصر القريب واسترسلت في حديثها أن فتيات المركز يطمحن ويتمنين بناء مصنع لهن كي يتوفر لهن المكان المريح  والمناسب لمزاولة هذه المهنة  اللاتي انفردن بها عن نساء العالم ، كما يتمنين استقطاب الشركات والتعريف بمشروعهن.

ثم قالت أن فتيات المركز ساهمن في تأثيث ستة آلاف فيلا سكنية في اسكان العارضة ، وأن المركز قد حصل على عدة جوائز وشارك عدة مرات في معرض ديكو فير.

وقد فاز المركز بجائزة الأمير محمد بن ناصر للاداء المميز  وجائزة الملك خالد فرع شركاء التنمية، كما فاز بجائزة الأمير عبد العزيز بن فهد العالمية لريادة الأعمال فرع أفضل ابتكار للمشاريع المجتمعية وأخيرا جائزة أجفند العالمية الأول على مستوى الأفراد في مشاريع مكافحة البطالة وسط الشباب.

وتم اختتام الافتتاح والحفل بعرض الزفة الجازانية بإداء صغار فتيات المركز  الطفلة "رؤى عبيري" قامت بدور العروس.


متعلــــــق»


التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.