?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأربعاء, 7 سبتمبر 2016

الرياض: ضبط 3 وافدين تورطوا في سلب المارة بالقوة

سلب المارة بالقوة

السعودية اليوم/ الرياض

أطاحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بثلاثة مقيمين اثنان من الجنسية السودانية وثالثهم تشادي إثر تورطهم في جرائم السطو على المارة وكشفت التحقيقات الأولية عن تورط الثلاثة في ارتكاب أكثر خمسة وعشرين حادثة اعتداء سطو وسلب على عدد من الوافدين في أحياء وسط وجنوب العاصمة الرياض .

وجاءت عملية القبض على اللصوص إثر انتشار مقطع لإحدى جرائمهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

وقالت شرطة منطقة الرياض في بيان لها اليوم عن تفاصيل الحادثة الأخيرة وعملية القبض على اللصوص الثلاثة أنه بناء للمقطع الذي تم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي يظهر تعرض أحد الوافدين للاعتداء من الخلف أثناء سيره في أحد الشوارع من قبل مجهول وسلبه، ومن ثم ارتكاب الفرار مع سائق سيارة صغيرة.

عليه فقد قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض باتخاذ إجراءاتها البحثية وتوسيع دائرة التحري عبر مصادرها السرية، حيث أسفرت الجهود بتوفيق الله عن التعرف على هوية الجناة وهم ثلاثة وافدين (سودانيين وتشادي) في العقد الثاني من العمر، حيث أظهرت التحقيقات الأولية تورطهم في ارتكاب ما يزيد عن خمسة وعشرين حادثة اعتداء وسلب على وافدين في أحياء وسط وجنوب العاصمة الرياض، وقد جرى إيقافهم، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.