?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأربعاء, 31 أغسطس 2016

إعدام وزير التعليم في كوريا الشمالية رمياً بالرصاص

كوريا الشمالية

السعودية اليوم/ وكالات

أعلنت سيول اليوم الأربعاء ان وزير التربية في كوريا الشمالية قد تم إعدامه، وأن مسؤولين اثنين آخرين من النظام الكوري الشمالي قد أحيلا إلى إعادة التأهيل، لتؤكد بذلك معلومات حول "عملية تطهير" جديدة قامت بها بيونغ يانغ، وقال المتحدث باسم وزارة التوحيد في كوريا الجنوبية جيونغ جون هي، في مؤتمر صحافي، أنه تم "إعدام وزير التعليم كيم يونغ جين" الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس الوزراء، وأوضح مسؤول كوري جنوبي آخر في وزارة التوحيد طلب عدم الكشف عن اسمه، أن كيم يونغ جين المتهم بأنه "محرض ضد الحزب والثورة" قد أعدم رمياً بالرصاص في يوليو.

وأكدت وزارة التوحيد في كوريا الجنوبية أيضا أن اثنين من المسؤولين الكوريين الشماليين قد أحيلا إلى إعادة التأهيل، بينهما كيم يونغ شول أحد كبار المسؤولين عن الشؤون بين الكوريتين.

ومنذ توليه السلطة بعد والده في عام 2011، أعدم الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون أو أقال عددا من المسؤولين في النظام، في إجراء يهدف على الأرجح إلى تعزيز قبضته على السلطة.

وتكاثرت الشائعات عن عمليات تطهير في عهد كيم جونغ اون، كان أبرزها في ديسمبر 2013 عندما أعدم عمه جانغ سونغ تيك بتهمة الخيانة والفساد.




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.