?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.
الأربعاء, 8 يونيو 2016

صحة حفر الباطن تحدد مواعيد الزيارة بمستشفيات المحافظة

صحة

 السعودية اليوم / متابعة

حددت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن أوقات زيارات المرضى المنومين بمستشفياتها الرئيسية خلال شهر رمضان المبارك التي ستكون على فترتين صباحية ومسائية .

وأوضحت الشؤون الصحية أن وقت الزيارة في مستشفى الملك خالد العام, تبدأ الفترة الأولى من الساعة 3:30 حتى 6 مساءً، وتبدأ الفترة الثانية من الساعة 7:30 مساء حتى الساعة 11 مساءً، في حين تبدأ زيارة مرضى العناية المركزة وعناية القلب على فترتين: الفترة الأولى تبدأ من الساعة 4 حتى 4:30 عصراً, والفترة الثانية من الساعة 9 وحتى 9:30 مساءً.

وحدد مستشفى حفر الباطن المركزي, زيارته الأولى من الساعة 4 حتى 6:30 مساءً، وستكون الزيارة الثانية من 9 حتى 12 مساءً، أما زيارة مرضى العناية المركزة فستكون من 10مساءً حتى 10:30 مساءً, فيما حدد مستشفى الولادة والأطفال زيارته الأولى في أقسام التنويم من الساعة 3 حتى 5 مساءً، وستكون الزيارة الثانية من 8 حتى 11 مساءً، أما زيارة مرضى العناية المركزة ستكون من الساعة 3:30 حتى الساعة 4 عصراً , في حين ستكون الزيارة الثانية من الساعة 9:30 حتى الساعة 10 مساءً ، فيما يكون موعد زيارة الحضانة والملاحظة على فترتين تكون الزيارة الأولى من 3:30 حتى 4:30 مساءً ، فيما تكون الزيارة الثانية من 9:30 وحتى 10 مساءً, كما حددت مواعيد مستشفى القيصومه العام على فترتين تبدأ الأولى من الساعة 3:30 إلى الساعة 6 مساءً في حين تبدأ الفترة الثانية من 7 إلى 11 ليلاً.

 




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.