?

Bvlgari DIAGONO men's replica watches shows a full range of sportsmanship and elegance, the choice of low-key color with a bright yellow, steady ocean overflowing vitality. This uk replica watches is a self-winding mechanical movement, decorated with Geneva ripples, chamfered and scrolled. The appearance of patent lacquer dial with three-dimensional time scale, super personality, 3 o'clock position replica watches online with a date window, easy to read. Rubber strap to rolex replica wear more comfortable. The structure of this watch will be Bulgari watchmaking demonstrated most vividly.

تحديات وصعاب

محمود مقالاتمحمود خطاب

فى خضم هذا البحر الذى تتلاطم فيه مواقع اليكترونية عدة تبقى المنافسة ساخنة وصعبة، غير انه لا صعب ولا محال طالما كانت اوراقك مرتبة واهدافك محددة ولديك القدرة على انجازها..

ولهذا كانت انطلاقة جديدة لموقع "السعودية اليوم" انطلاقة ملؤها أمل وتحد مشفوعا بإمكانات هائلة ونخبة من ابرز الكتاب والمحررين الصحفيين من اجل تقديم خدمة راقية وتغطية تفاعلية وآنية لكل حدث على أرض المملكة الحبيبة وكذا كل شبر على امتداد الوطن العربى والعالم اجمع..

يأتى موقع السعودية اليوم فى ظل تحديات صعبة تحيق بالصحافة والاعلام بدأ من المنافسة الشرسة بين مختلف وسائل الاعلام والظروف الصعبة التى تواجه الاعلام فى غير مكان على الارض ، وخير دليل على ذلك ما يواجه الصحفيون والاعلاميون المصريين فى تغطيتهم للأحداث الساخنة فى البلاد منذ اندلاع ثورة يناير حتى اليوم..

ومع ذلك كله فنحن متفائلون بمستقبل افضل فى ظل وجود مجتمعات مازالت تحترم الصحافة والاعلام بشكل عام مؤمنة بحق المواطن فى معرفة الحقيقة وهو ما لمسته فى الاعلام السعودى الذى يتمتع بمظلة من الحماية الرسمية التى توفرها الدولة تحت القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز – حفظه الله – وكذا ولى العهد صاحب السمو الملكى الامير  سلمان بن عبد العزيز  - اعزه الله .

وبعد بقى ان نقول ان الاعلام ليس كما يروج عنه في انه لا يبحث الا عن كل غريب وشاذ وفاسد، فدورا الى جانب كشف الحقائق هو تسليط الضوء على كل انجاز او نجاح يحرزه هذا او ذاك فبث الامل في نفوس الناس لا يقل اهمية عن كشف الحقيقة وتعرية الفساد.

 




التعليقــــــــات

اكتب تعليقا

            

 

أهم المقالات»

أهم الأحداث»

برودكاست»




النشرة البريدية قم بالاشتراك!

الرجاء كتابة البريد الالكتروني واسمك للانضمام.

النشرة الإخبارية الرقمية

.